غير صحيحة.. مفاجأة صادمة بشأن نتيجة الثانوية العامة 2024 المسربة | التعليم تحسم الأمر


حقيقة تسريب نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024

الثلاثاء 06 اغسطس 2024 | 09:54 صباحاً
نتيجة الثانوية العامة 2024 المسربة
نتيجة الثانوية العامة 2024 المسربة
أحمد سيد

ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2024 مسربة على الإنترنت منذ الأمس، حيث أقبل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتيجة من خلال الكشوفات والملفات المسربة.

كما شكك عدد كبير من المدرسين وأولياء الأمور في صحة النتيجة المسربة، وفيما يستعرض موقع الجريدة "العقارية" في السطور التالية تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2024 المسربة، كذلك رد وزارة التربية والتعليم.

أولياء الأمور والمدرسين: نتيجة الثانوية العامة 2024 المسربة غير صحيحة

نشر أحد المدرسين على الفيسبوك معلقًا على تسريب النتائج: "النتيجة دي مستحيل تكون صحيحة:، وتفاعل مع عدد من الطلاب وسط صدمة بين الأهالي.

نتيجة الثانوية العامة 2024نتيجة الثانوية العامة 2024

وكتب أحد أولياء الأمور والذي يعمل موجهًا بالتعليم على حسب قوله: يا جماعة معقولة النتيجة دي صحيحة، دا بنتي مستحيل تبقى نتيجتها كدا مش ممكن تجيب 160 ورسوب 3 مواد، دا إحنا في صدمة حسبنا الله ونهم الوكيل، البنت هتضيع مني"

نتيجة الثانوية العامة 2024نتيجة الثانوية العامة 2024

وزارة التربية والتعليم تحسم الأمر بشأن تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024

نفت وزارة وزارة التربية والتعليم تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024، حيث أوضح أن النتائج ستعلن اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية والتعليم لجميع طلاب الجمهورية. وأكدت الوزارة أن جميع الشائعات المتعلقة بتسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 غير صحيحة، محذرة من الانسياق وراء هذه الرسائل المنتشرة على فيسبوك وتليجرام.

اعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024 بالاسم ورقم الجلوس

وفي التفاصيل، اعتمد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة امتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 / 2024، بنسبة نجاح بلغت 81.3%.

ويعقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس الجارى، المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل نتيجة امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة 2024.

وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم الوزارة بأن تحديد موعد إعلان النتيجة يأتي عقب وضع اللمسات النهائية لكافة اجراءات التصحيح وتدقيق النتيجة وتطبيق درجات الرأفة، كما سيتم خلال المؤتمر الصحفي إعلان تفاصيل أوائل الثانوية العامة.

وفي هذا الإطار، يتوجه محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بخالص الشكر والتقدير لكافة العاملين في منظومة امتحانات الثانوية العامة تقديرا لجهودهم التي بذلوها خلال امتحانات الدور الأول لضمان انتظام سير الامتحانات والذي انعكس بدوره على سلامة الاجراءات المتعلقة بالمنظومة بشكل كامل.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

وفيما يلي نستعرض معكم رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس، بالمجموع الكلي ودرجات كل مادة، بالإضافة إلى النسبة المئوية للطالب.

- ادخل على رابط نتيجة الثانوية العامة: من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

- اختيار نتائج الطلاب.

- سجل رقم الجلوس واضغط ظهور النتيجة.

- ستظهر النتيجة شاملة المجموع الكلي ودرجات كل مادة.